موقع Ezz4Teck لشروحات بلوجر و ووردبريس والاستضافه و خدمات المواقع والبرامج المجانيه

9/08/2019

شرح برامج شركة IObit المجانيه للكمبيوتر 2019

شرح برامج شركة IObit المجانيه للكمبيوتر 2019
شرح برامج شركة IObit المجانيه للكمبيوتر 2019

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد
إن شاء الله النهارده هنتكلم عن شرح برامج شركة IObit المجانيه للكمبيوتر 2019 وفى البدايه سنتعرف على شركة IObit وماهى البرامج الخاصه بهذه الشركه وماهى وظيفة كل برنامج .

ماهى شركه IObit

تأسست IObit في عام 2004 ، وهي توفر للمستهلكين أدوات مساعدة مبتكرة للنظام وبرامج الأمان للحصول على أداء وأمن أفضل للكمبيوتر الشخصي. مع أكثر من 100 جائزة و 250 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم ، تعد IObit شركة رائدة في مجال تحسين برامج الكمبيوتر والأمان.

تم إنشاء الفريق لأول مرة من قبل اثنين من المبرمجين المبدعين والمتحمسين ، ويتألف الفريق الآن من مجموعة من المواهب الشابة من ذوي المهارات العالية الذين يلتزمون بتقديم منتجات وخدمات أفضل للمستخدمين.

كذلك ، بفضل المتطوعين المتفانين في جميع أنحاء العالم على خدمتهم من دعم المنتدى إلى ترجمة المتطوعين ، تمت ترجمة منتجاتنا إلى أكثر من 40 لغة مختلفة وأحالها المزيد والمزيد من الناس! المصدر

ماهى البرامج الخاصه بشركة IObit

  1. Advanced SystemCare
  2. IObit Malware Fighter
  3. IObit Uninstaller
  4. Driver Booster
  5. IObit Unlocker
  6. IObit Undelete
  7. Protected Folder
  8. Random Password Generator
  9. IObit Software Updater
  10. WinMetro
  11. Smart Defrag
  12. Start Menu 8
والان لنتحدث عن وظيفة كل برنامج .

إقرأ أيضاً:-

    Advanced SystemCare

    مع مرور الوقت من إستخدامك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك فقد تتراكم ملفات عديمة الفائدة ، والمؤقتة ، والمكررة فسوف يساعد هذا البرنامج على تنظيف هذه الملفات وسيقوم بتوفير مساحه تخزين للهارد الخاص بجهازك كما سيقوم أيضاً بتسريع إقلاع الجهاز الخاص بك وتسريع الجهاز عامةً حيث يقوم بإدارة عناصر بدء التشغيل كما أنه يقوم بتحسين إعدادات المتصفح لتسريع الاتصال بالإنترنت ويراقب جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلى بما في ذلك ذاكرة الوصول العشوائي وإستخدام وحدة المعالجة المركزية لتقصير وقت استجابة ويندوز .
    لتحميل برنامج Advanced SystemCare .

    IObit Malware Fighter

    يحميك مقاتل البرامج الضارة القوي من أي تهديدات على جهاز الكمبيوتر مثل الفيروسات وبرامج الفدية وبرامج التجسس  وغيرها. حتى تبقى أحدث البرامج الضارة بعيدة عنك. كما يساعدك أيضاً في الحصول على فحص سريع وشامل لنظام الكمبيوتر لديك. ويدعم محرك Bitdefender حظر أي تهديدات كما أنه يقوم بحماية المتصفح الخاص بك خلال تصفحك اليومى فهو يقوم بإبعادك عن مواقع التصيد الاحتيالي ومنع الاعلانات المزعجه و مسح ملفات تعريف الارتباط التي تتبعها تلقائيًا.
    لتحميل برنامج IObit Malware Fighter .

    IObit Uninstaller

    بإختصار شديد فهذا البرنامج يساعدك فى الغاء تثبيت البرامج التى تريد أن تحذفها فمثلاً إذا قمت بتسطيب برنامج على جهازك وأكتشفت أن هذا البرنامج سيئاً وتريد أن تقوم بحذفه فهذا البرنامج يساعدك فى هذا بضغطه واحده كما أنه يساعدك فى التخلص من بقايا هذه البرامج من جذورها ويمكنك إزاله الاضافات الخاصه بالمتصفح الخاص بك بضغطه واحده أيضاً .
    لتحميل برنامج IObit Uninstaller .

    Driver Booster

    يساعدك هذا البرنامج على تحديث برامج التشغيل الخاصه بجهازك من أجل الحصول على أداء عال من نظام ويندوز الخاص بك فهو يقوم بتحديث برامج التشغيل لتكون متوافقه مع بعضها البعض كما أنه يساعدك إذا كنت ممن يحبون الالعاب فى تحديث تعريفات الجرافيك كما أنه يعطل خدمات ويندوز الغير ضروريه التى تعمل فى الخلفيه ليجعل اللعبه سريعه وتستخدم كل أمكانيات الجهاز .
    لتحميل برنامج Driver Booster .

    IObit Unlocker

    يساعدك هذا البرنامج على حذف ونقل ونسخ الملفات ، أحياناً تريد أن تقوم بحذف ملف معين أو نقله وعندما تقوم بحذفه لاتستطيع فهذا البرنامج يساعدك كثيراً فى هذا كما أنه يقوم بمساعدتك فى إعاده تسميه الملف حيث أحياناً تريد أن تقوم بإعادة تسميه ملف معين ولاتستطيع فهذا البرنامج يقوم بذلك أيضاً .
    لتحميل برنامج IObit Unlocker .

    IObit Undelete

    أحياناً تقوم بحذف ملفات عن طريق الخطأ أو تقوم برامج الفيروس بحذف ملفات معينه من على جهازك وتريد أن تقوم يإستعادة هذه الملفات فهذا البرنامج يساعدك فى هذا .
    لتحميل برنامج IObit Undelete .

    Protected Folder

    هذا البرنامج جميل جداً وخفيف حيث أنه يساعدك على الحفاظ على ملفاتك فى حالة كان يستخدم الجهاز الخاص بك أكثر من شخص فأنه يقوم بإخفاء الملفات التى تريد أن تقوم بأخفائه بسهوله ولايمكن أن يفتح هذا البرنامج الا بكلمة سر تقوم أنت بكتابتها بعدما تقوم بستطيب البرنامج مباشرةً فإذا اردت أن تقوم بإخفاء ملف معين فبعد تسطيبك للبرنامج قم بالضغط على الزر الايمن للفاره ستظهر لك فى القائمه أيقونه البرنامج فقم بالضغط عليها سيطلب منك كلمة السر بعد أن تقوم بإدخالها سيتم أخفاء الملف .
    لتحميل برنامج Protected Folder .

    Random Password Generator

    هذا البرنامج يساعدك فى إدارة كلمات السر الخاصه بك ويساعدك أيضاً فى إنشاء كلمات سر قويه كما يمكنك أيضاً بعد أن ينشأ لك هذا البرنامج كلمة السر يمكن أن تكتب ملاحظه بجانب كلمة السر بأن تكتب مثلاً: Gmail , facebook بحيث أنك إذا اردت أن تقوم بتسجيل ألدخول الى فيس بوك فتذهب الى البرنامج وتقوم بنسخ كلمة السر الخاصه بفيس بوك .
    لتحميل برنامج Random Password Generator .

    IObit Software Updater

    هذا البرنامج يقوم بمساعدتك فى إخبارك بالبرامج التى تحتاج الى تحديث وبضغطه واحده تقوم بتحديث هذه البرامج كما أنه يقترح عليك برامج جيده قد تم إستخدامها من مستخدمين أجهزه الكمبيوتر ويعرض عليك البرامج الموثوقه فقط التى حازت على إعجاب كثير من المستخدمين .
    لتحميل برنامج IObit Software Updater .

    WinMetro

    إذا كنت مستخدم نظام ويندوز 7 ، أو Vista ، أو Xp وتريد أن تسمتع بنظام ويندوز 8 دون إجراء أي تغيير على نظامك فهذا البرنامج مصمم من أجل هذه الميزه حيث يمكنك التبديل بسهولة بين شاشة Start (ابدأ) وبين قائمة Metro Start التقليدية. يمكنك أيضًا إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر وإيقافه ووضع النوم بسرعة من خلال خيارات الطاقة المباشرة. WinMetro يبسط خطوات الحصول على ما تحتاجه على جهاز الكمبيوتر .
    لتحميل برنامج WinMetro .

    Smart Defrag

    يقوم هذا البرنامج بمساعدتك فى الغاء التجزئه للهارد ديسك الخاص بجهازك من أجل سهولة الوصول الى البيانات كما أن عملية إلغاء التجزئه تساعد فى تسريع جمع البيانات في مكان واحد و تسريع نقل المعلومات الى الذاكرة وتقليل استهلاك البطارية او الكهرباء والمحافظة على العمر الافتراضي للهارد ديسك .
    لتحميل برنامج Smart Defrag .

    Start Menu 8

    إذا كان لديك نظام تشغيل ويندوز 10 أو 8 وغير معتاد على قائمة ابدأ الخاصه بأنظمة التشغيل هذه وتريد قائمة ابدأ الخاصه بنظام ويندوز 7 فهذا البرنامج مصمم لهذا ولكن عيب هذا البرنامج انه مجانى لمده سبعة أيام فقط بعد ذلك يجب عليك شرائه .
    لتحميل برنامج Start Menu 8 .
    ملحوظه كل هذه البرامج مجانيه ويوجد منها المدفوعه ولكن الاختلاف بين المجانيه والمدفوعه فى المميزات فالمدفوعه تستطيع أن تستخدم جميع مميزات البرنامج أما المجانيه فبعض المميزات تكون متاحه والبعض الاخر لا
     وفى الختام أتمنى أن أكون قد وفقت فى الشرح ولاتنسونا بصالح الدعاء والسلام عليكم .

    هناك تعليق واحد:

    1. غير معرف4/19/2022

      شرح برامج شركة Iobit المجانيه للكمبيوتر 2019 - Ezz4Teck >>>>> Download Now

      >>>>> Download Full

      شرح برامج شركة Iobit المجانيه للكمبيوتر 2019 - Ezz4Teck >>>>> Download LINK

      >>>>> Download Now

      شرح برامج شركة Iobit المجانيه للكمبيوتر 2019 - Ezz4Teck >>>>> Download Full

      >>>>> Download LINK qz

      ردحذف